كوتنومصعد كهربائي 10 مترما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام

  • وقت الافراج:2024-04-13 13:24:02
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:390
  • وصف سريع:

    كوتنو,من أجل تحقيق انطلاقة جديدة , سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب

محتوى المقال

من أجل تحقيق انطلاقة جديدة , سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب في الماضي . يجب أن تكون مجهزة windproof الحبل , لأن الرياح في الهواء الطلق في كثير من الأحيان , إذا كانت الرياح كبيرة , واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية , من السهل جدا أن تظهر المخاطر , لذلك يجب استخدام windproof الحبل لحماية منصة رفع المشغلين . ولذلك , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , الكبح آمنة وموثوق بها ,كوتنومصعد كهربائي 6 أمتار, صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة .

كوتنوالجسم في مستعرض ضبط الجهاز من لوحة القيادة يجب أن تضمن ضغط الدولة , حتى أن بعض القيود شعاعي والعتاد , والعتاد الرف لضمان أن تعمل بشكل جيد في جميع أنحاء العملية برمتها .

بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق

رادار بايدفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , العديد من المشغلين في نهاية العملية , لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات , ننسى أن يعيش صيانة , خطر , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام فولت التيار المتردد , لذلك , أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .

ثابت مصعد كهربائي يجمع في الوقت الحقيقي إشارة موقف هوك الارتفاع , عندما يتجاوز ارتفاع مجموعة كبيرة , وارتفاع حلقة من آلية الرفع تلقائيا قطع الصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها . في الوقت الحقيقي جمع زاوية دوران إشارة من رفع الجدول , عندما تتجاوز الحدود اليسرى من مجموعة دوران , دوران اليسار حلقة من آلية التناوب هو قطع تلقائيا والصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها .

القبول : قوة ملموسة الصف C , وقوة تقرير الاختبار .


كوتنومصعد كهربائي 10 مترما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام



عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم .

ما هي نقاط الاهتمام في تركيب المصاعد الكهربائية , المصاعد الكهربائية للطي سياج القفص سيتم تنظيف سطح الأساس , مرساة البراغي المثبتة بشكل جيد , إذا كان تركيب المصاعد الكهربائية المثبتة في الطابق السفلي من الغرفة , يجب استخدام مسامير في الجزء السفلي من وسادة الحديد , وزيادة الجوز الكلمة الإجهاد السطحية للحد من الجوز على الكلمة ؛ لوحة الصلب طوقا مع سماكة مختلفة تضاف بين الشاسيه و footstone في مرساة الترباس لضبط العمودي من السكك الحديدية دليل الإطار . تركيب ثلاثة أقسام القياسية , واستخدام المزواة لقياس عمودي دليل السكك الحديدية الإطار , لضمان أن كل من الأنابيب الرئيسية في اتجاهين عمودي , دليل السكك الحديدية الإطار تعديل عمودي , اضغط على أربعة مسامير القدم ؛ ضبط عمودي من السور doorframe بنفس الطريقة , لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك والإفراج عن الفرامل على المحرك في القفص . ( sc / نوع تركيب القفص قبل تثبيت لوحة القيادة ) .

متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .

جودة عالية وسعر منخفض متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام , من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر , يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة , وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس , المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل , في الأعلى .

حماية الجهاز من زيادة الجهد ,كوتنوالمسمار رافعة كهربائية, وانخفاض الجهد , خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل , وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية , ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية , بحيث لا تعمل , وترك الحوادث المحتملة على المعدات , واقترح أن تكون مجهزة .

على المدى الطويل أساسيات جيدة لم تتغير , التحديات والضغوط , الحياة , ولكن أيضا هناك مخاطر أمنية . تغيير الزيت وتصفية أكثر بانتظام . طيب الزيت الهيدروليكي يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد المضافة التي تمنع النفط من التدهور أو انسداد أجزاء النظام . ومع ذلك , هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن . إذا كان النفط هو ملوث تماما , لا سيما إذا كانت المضخة التالفة , يجب تنظيف النفط في الخزان . النفط تنظيف الجهاز يجعل تدفق النفط حتى مؤشر التلوث النفطي يدل على أن النفط هو بالفعل في حالة مرضية , يجب أن تكون نظيفة على الفور مع المياه النظيفة . يجب تنظيف المصاعد الهيدروليكية والكهربائية في الموقع . تنظيف المنطقة المحيطة بها من إغلاق الهيدروليكية والكهربائية رفع . فقط استخدام النفط النظيف وقمع أو حاوية . لا تجلب الأوساخ إلى النظام . فقط تنظيف النفط . غاز العادم من سبائك الألومنيوم محرك هيدروليكي يحتوي على أول أكسيد الكربون . هذا هو نوع من الغاز السام , لفترة طويلة في تركيز منخفض من غاز أول أكسيد الكربون . التحول ورفع مستوى ستبليس تردد مراقبة الصناعة مع الأداء المتقدم في الاختيار هو وشيك . في ظل الوضع الطبيعي الجديد ,كوتنورافعة هيدروليكية كهربائية, رفع الكهربائية آلة تصنيع الشركات يجب أن نقول وداعا إلى مفهوم التنمية القديمة وطريقة التغيير الكامل في اللحظة الحاسمة . رفع الكهربائية صناعة الآلات تواجه التحدي المزدوج المتمثل في تعديل السوق الكلي , القوة الدافعة للتنمية الداخلية , وتغيير نمط التنمية , ومواصلة تعزيز التكيف الهيكلي . المصاعد الثابتة , مثل غيرها من المعدات , يمكن أن يسبب الإفراط في استخدام لا رجعة فيه . ليس فقط هو تقصير عمر المعدات , ولكن أيضا يمكن أن يسبب إصابات , لذلك نحن بحاجة إلى تذكير الجميع أن تولي اهتماما خاصا .


كوتنومصعد كهربائي 10 مترما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام



متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة , الطابق السفلي أو غيرها من الهياكل المعلقة , قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها . نقطة هذا البناء مجانا تحميل البيانات التقنية ينبغي أن تكون مؤسسة مجهزة مرافق الصرف الصحي .

مرحبا بكم في الاتصال كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

مصعد كهربائي هو نوع شائع من معدات النقل , واختيار أنواع مختلفة في مجالات مختلفة , دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي هو واحد ونحن نعلم جميعا , والمطاعم , والمطاعم ونقل البضائع بين الطوابق , وارتفاع منخفض في مناسبة خاصة لا يمكن حفر حفرة في مكان العمل , و لا تحتاج إلى أعلى نقطة تعليق , أشكال متنوعة ( عمود واحد , عمود مزدوج , أربعة أعمدة ) . ثم في تطبيق دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي سرعة بطيئة كيف ؟

منصة الرفع حسب الطلب في السوق المختلفة , وتسمى أيضا مختلفة , بعض ما يسمى المصاعد الكهربائية , هيدروليكي منصة , رافعات , مصعد البضائع , وما إلى ذلك منصة الرفع حسب الطلب في السوق أيضا مشتقة من منصة الرفع الثابتة والمنقولة منصة الرفع جنبا إلى جنب مع التغيرات في الطلب في السوق , فإن السوق قد ظهرت أيضا سبائك الألومنيوم منصة الرفع , سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي , وهلم جرا .

كوتنوقدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة , ولكن أيضا مع : تجاوز صمام : لمنع حركة تصاعدية عندما نظام الضغط المفرط .

عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .


كوتنومعلومات المنتج الأخرى
  • زوتمير10 متر رفع منصة متنقلةما الذي يجب فحصه قبل عملية فحص المعدات

    زوتمير10 متر رفع منصة متنقلةما الذي يجب فحصه قبل عملية فحص المعدات

  • زوتميررفع منصة رافعة كرنكهل التشوه هو سبب الضوضاء الناتجة عن الجهاز؟

    زوتميررفع منصة رافعة كرنكهل التشوه هو سبب الضوضاء الناتجة عن الجهاز؟

  • زوتمير4 عمود ألومنيوم مصعدعمل معالجة المظهر

    زوتمير4 عمود ألومنيوم مصعدعمل معالجة المظهر

  • سيرجورشة عمل مصعدالضغط عندما يستمر في الاستطالة

    سيرجورشة عمل مصعدالضغط عندما يستمر في الاستطالة

  • هوي سانغ دونغحماية النفط مغمورة محولأين توجد نقاط التلوث

    هوي سانغ دونغحماية النفط مغمورة محولأين توجد نقاط التلوث

  • كولومبوسمقص شوكة رفع منصة صغيرةكل ما هو ناقل للتجار للبقاء على قيد الحياة

    كولومبوسمقص شوكة رفع منصة صغيرةكل ما هو ناقل للتجار للبقاء على قيد الحياة

  • برلينرعالية الدقة منصة رفع السيارةلا تزال مشكلة السوق هي الطلب

    برلينرعالية الدقة منصة رفع السيارةلا تزال مشكلة السوق هي الطلب

  • كامبورنحفرة نوع رفع منصة هيدروليكيةما هي الإجراءات الوقائية المطلوبة للعمل

    كامبورنحفرة نوع رفع منصة هيدروليكيةما هي الإجراءات الوقائية المطلوبة للعمل

  • استدعى:تذكير: معلومات كوتنومصعد كهربائي 10 مترما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام ، توفر لك كوتنومصعد كهربائي 10 مترما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام من شركتنا ، وخدمة كوتنومصعد كهربائي 10 مترما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كوتنومصعد كهربائي 10 مترما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كوتنومصعد كهربائي 10 مترما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام. كوتنومصعد كهربائي 10 مترما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كوتنومصعد كهربائي 10 مترما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!